تعرفوا على المشروع الجديد ل EMS ''EMS BUTİK RESIDENCE''!
تحافظ الشركة الأكثر ابداعا ًفى المنطقة EMS على استمرارية المبادئ التى أكسبتها للمنطقة مع المشروع الجديد ''EMS Butik Residence''. ومع هذا المشروع ستنعم حياتكم بالرفاهية واليسر, فهو يقع فى منطقة اسنيورت, حى بيرى ريس وتحديداً بالقرب من أهم المنشأة الحيوية والهامة التى لا غنى عنها فى حياتنا اليومية كالمدرسة والمستشفى ومركز التسوق, وأيضاً على بعد عشر دقائق من المتروباص و E5.

لا مكان للتعقيد فى مشروع ''EMS BUTİK RESIDENCE''!

فى مشروع ''EMS Butik Residence'' لا يوجد أى شئ لستم فى حاجة إليه كالمساحات والفراغات عديمة الفائدة التى تتسبب فى ضياع الوقت, والمبانى التى لا تحتوى على الخدمات, والممرات الطويلة والأحجام القاتمة التى تسبب الإختناق! وليس هناك أى داعى لشراء مثل هذه الأحجام! فهو مشروع تم تخطيطه بمفهوم تصميمى يعتمد على البساطة التى تعد تياراً معمارياً ملهماً. ويُستهدف من خلال هذا المشروع خلق بيئة لا تحتوى على الأشياء غير الضرورية بعدد أقل للشقق السكنية والمبانى ومع كثافة سكانية بسيطة. وبالمقارنة مع المشروعات الأخرى, فإن هذا المشروع سيحافظ على ميزانيتكم بفضل سياسة السعر المناسب.

أرواحكم أمانة فى أعناقنا

يقدم مشروع ''EMS Butik Residence'' الذى انشئ وفقاً للائحة الزلازل الأخيرة إمكانية العيش براحة وأمان دون الخوف من حدوث زلازل, بفضل إستخدام خرسانة C35 الجاهزة, ونظام الاساسيات الطوافة المدعوم بنظام الخوازيق تحت الأرض. إلى جانب ذلك, تهدف الخدمات الامنية المتواجدة فى مدخل المشروع إلى إعتراض الغرباء الغير مدعوين. كما أن كل شيئ فى محيطكم أصبح تحت أعيونكم بفضل أنظمة كاميرات المراقبة CCTV والإتصالات الحية. ولسلامة عائلاتكم فى حالة حدوث كوارث أو حرائق, تم تصميم سلم الحريق بإتساع كبير يسع لإخراج الجميع خارج الوحدة السكنية بأسرع وقت. الحماية والأمان فى مشروع ''EMS Butik Residence'' تحتل أولوية لدينا, لان سلامتكم هى ما يهمنا.

مساحة أقل, راحة أكثر

لقد قام المهندسون المعماريون فى EMS بتصميم أماكن أكثر راجة فى مساحات قليلة ستنال أعجابكم وتثير دهشتكم. وبتلك التصاميم يكون فى إنتظاركم 72 شقة تتشكل فى الأنماط 1+1 و 2+2, والتى ستتمكن من تلبية كافة إحتياكاتكم الأساسية. علاوة على ذلك, يوجد أماكن تلبى إحتياجاتكم كمجالين تجاريين و موقف عام للسيارات وخدمات اللوبى والإستقبال وأماكن الرياضة والمنشأت الإجتماعية ومصعدين كهربيين من شركة كونى التى تعد أفضل شركة للمصاعد الكهربائية فى العالم.

العمل مع الشركات الرائدة فى المجالات المتختلفة

لقد تم إختيار المعدات المستخدمة فى الشقق السكنية من شركات متعددة رائدة فى مجالها, تنتج المعدات التى تمتلك قوة ومتانه تدوم لسنوات طويلة, وهذه الشركات أمثال Franke, HansGrohe, Hüppe, Geberit Duravit, Kone. وبالطبع تم إعطاء مجال لمشاركة الشركات الرائدة فى تركيا والعالم, والتى تتمتع بشهرة أمثال سراميك كوتاهية, وأوكا. ولقد قام فريق عمل EMS بالكشف عن هذا المشروع الذى لن يستدعى عمل أى تعديلات لسنوات طويلة بفضل العمل بمفهوم التصميم الحديث وإختيار المعدات الأكثر متانه. وجزء من هذه التفاصيل التى تحتوى عليها الشقق السكنية للمشروع يظهر فى المطابخ التى تمتلك مفصلات مرنة وأسطح من السراميك البورسلين الذى يحافظ على متانته ولمعانه لسنوات طويلة كأول يوم, وأرفف الأكريليك المضادة للجراثيم التى لا تأوى ثقوب, والبطاريات المطلية بالكروم الغير قابلة للصدأ. كما تم تصميم النوافذ الواسعة مع الشرفات فرنسية الطراز لتوفير الحد الأقصى من الإضاءة للمكان. كما تم تجنيبكم دفع فواتير الكهرباء المرتفعة من خلال إستخدام نظام التسخين والتدفئة المركزية, وبذلك ستدفعون مقدار ما إستخدمتم فقط.

60,000

إجمالي مساحة البناء

M 2

72

سكني

مجموع

152

منطقة مرفق الاجتماعية

M 2

 

إبتداء

أسعار

مع شروط الدفع المغرية, ليس من الصعب إمتلاك منزل

فقد قمنا بتخفيض الفؤائد! ولذلك يجب عليكم الإسراع للحصول على أماكنكم فى مشروع ''EMS Butik Residence'', للعيش فى راحة ورفاهية أكثر مع شروط دفع مغرية ومرنة وبمعدلات فائدة 0,90 لفترة السداد 60 شهراً, و 0,98 لفترة السداد 120 شهراً, ومع واحدة فى المئة لضريبة القيمة المضافة.